أهم الأخباررياضة

بيان عاجل من اتحاد الكرة بشأن انتقال كهربا للأهلي

أحمد سالم  – أثار انتقال اللاعب محمود عبدالمنعم كهربًا، جدلاً كبيرًا في الوسط الرياضي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلانه إتمام الصفقة رسميًا بين الأهلي وفريقه أفيس البرتغالي.

واعترض مسئولو نادي الزمالك، على لعب كهربا، في الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لحين النظر في الدعوى الرفوعة أمام الاتحاد الدولي، علمًا بأن اللاعب كان يلعب ضمن صفوف القلعة البيضاء سابقًا.

ومن جانبه أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، أن اللوائح والقوانين، تُمكن كهربا من اللعب ببطاقة مؤقتة مع الأحمر لحين صدور قرار نهائى فى الدعوى المنظورة أمام الفيفا.

كما رفض الجناينى، أية ضغوط تُمارس عليه من جانب مسئولى نادى الزمالك، مشيرًا إلى أنه ليس طرفاً فى الأزمة.

كما علق مصدر مسئول في اتحاد الكرة، على موقف اللاعب من اللعب ضمن صفوف المارد الأحمر، في فترة الانتقالات المقبلة، قائلًا بأن الجبلاية لا يملك إيقاف اللاعب، لأنه رحل من الزمالك وانتقل إلى النادي البرتغالي، وقام بفسخ عقده، وذلك بعدما استخرج بطاقة مؤقتة للعب هناك.

انتقال كهربا

وفي السياق ذاته، أفادت أنباء مؤخرًا، عن إنهاء النادي الأهلي صفقة كهربا، رسميا مقابل 9 مليون جنيه.

فيما يتحمل النادي، 400 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي، الموقعة في عقد اللاعب، مع النادي البرتغالي ديسبورتيفو أفيس، إضافة إلى الضرائب المفروضة على الصفقة ليزيد المبلغ إلى 50 مليون جنيه مصري.

وعرض الأهلي على اللاعب نسبة 25%، من قيمة الصفقة، إلا ن كهربا رفض هذه القيمة طالبًا نسبة 50% من القيمة الإجمالية للصفقة، في حين لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن هذه النقطة حتى الآن.

أول تعليق من «كهربا» بعد إنهاء تعاقده مع الأهلي

وكلف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، بالاستفسار من “مونتيري” المحامي العام للنادي الذي يلعب لديه محمود عبدالمنعم، بشأن موقف النادي من التعاقد مع اللاعب.

وجاء رد النادي البرتغالي، ايجابيًا على صفقة انتقال كهربا إلى النادي الأهلي، مما جعل النادي مطمئنًا لاتمام الصفقة، رغم عدم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب حول المبلغ الذي سيحصل عليه من قيمة الصفقة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق