حوادث

مقتل سائق وإصابة صديقه أثناء عملية تغيير عملات أجنبية في الشرقية

كتبت- فتحية أبو العينين:

لقى سائق مصرعه وأصيب آخر بوابل من الرصاص فى عملية سطو مسلح على أيدى 5 لصوص أثناء صفقة تغيير عملات أجنبية فى محافظة الشرقية، وألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهمين.

تلقى قسم شرطة أول العاشر بمديرية أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة (سائق “توك توك”) بدائرة القسم وبها رش خرطوش بالصدر.

وبسؤال شقيق المتوفـى، صديق المتوفـى “يحمل جنسية إحدى الدول” مصاب بجرح بالرأس، قررا قيامهما والمتوفـى بالتواصل مع أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعي ، لرغبتهم فـى شراء عملة أجنبية من خارج السوق المصرفـى واتفاقه معهم على الحضور لمكان الواقعة، وعقب وصولهم وبحوزتهم مبلغ مالى فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية بالتشاجر معهم وإحداث إصابة صديق المتوفى وأطلق أحدهم عيار نارى (خرطوش) تجاه المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، واستولوا على (المبلغ المالى، هاتف محمول خاص بالمتوفى).

و أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 عاطلين “لأربعة منهم معلومات جنائية”- مقيمون بدائرة قسم شرطة أول العاشر).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة من خلال استدراج المجنى عليهم والتعدى عليهم، وأرشدوا عن (جزء من “المبلغ المالى”) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وكذا (الأسلحة والدراجة النارية “المستخدمين فـى الواقعة”) وأضافوا بتخلصهم من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى