أخبار

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات بالصفي الثاني الثانوى والرابع الابتدائى

نورا سعد

تفقد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ لمدارس إدارة شرق التعليمية وتضمنت الجولة مدرسةالسيدة خديجة التابعة لمدارس ٣٠يونيو ومدرسة البحر الصغير الابتدائية، وذلك للاطمئنان علي سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

كما اطمئن علي الإلتزام باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول وذلك حرصآ علي سلامتهم واوصى بضرورة التعقيم والتطهير الدائم قبل وبعد الامتحان.

وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل علي مدار اليوم والساعة لحل وازاله أى صعوبات باللجان والعمل على حلها فوراً كما إن غرفة العمليات على تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها فورا.

وجدير بالذكر أنه أدى طلاب الصف الثانى الثانوى مادتى اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب مثلثات وبدء الامتحان الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا، وسيؤدى طلاب الصف الأول الثانوى غدا امتحان مادتى اللغة الإنجليزية والجغرافيا الكترونيا وطلاب المنازل والدمج ورقيا
وطلاب الصف الخامس الابتدائى الامتحان المجمع
وكان فى استقبال سيادتة اثناء الجولة مدير مدرسة السيدة خديجة ومدير مدرسة البحر الصغير وموجه اول مديرية تربية اسلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى