بيراميدز يجري استعداداته للموسم الجديد بمواجهتي البنك الأهلي وسموحة

0

يواصل نادي بيراميدز استعداداته لانطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2020 / 2021، بلعب مباراتين وديتين ضد فريقي البنك الأهلي وسموحة السكندري.

من ناحية أخرى، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز أن الفريق اتفق على خوض الوديتين خلال معسكره المقام حاليا بالقاهرة استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف المدير الرياضي أن بيراميدز سيواجه البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الدفاع الجوي في تمام الخامسة مساءً، على أن يلتقي بفريق سموحة وديا يوم 29 من نفس الشهر وعلى نفس الملعب أيضا في تمام الرابعة عصرا.

ويستعد بيراميدز بقيادة مديره الفني رودولفو أروابارينا للموسم الجديد، الذي يبدأ مشواره مع الفريق السماوي في الدوري الممتاز بمواجهة نادي الاتحاد السكندري يوم 11 ديسمبر المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

كانت إدارة بيراميدز قد أعلنت التعاقد حتى الآن مع 5 صفقات استعدادا للموسم الجديد، بضم كل من: شريف إكرامي وأحمد فتحي في صفقات انتقال حر بعد نهاية تعاقدهما مع الأهلي، ورمضان صبحي من هدرسفيلد تاون ومحمود وادي من المصري وأحمد سامي من مصر للمقاصة.

وأنهى بيراميدز جدول ترتيب الدوري العام للموسم المنصرم بالمركز الثالث برصيد 65 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.