رياضة

بيسيرو: صالح جمعة لو فايق مفيش لاعب زيه.. وتلقيت عروضا شفهية للعودة لمصر

شيماء مصطفى

أشاد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، بمستوى صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وأكد بيسيرو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “مستغرب من عدم لعب صالح جمعة حاليا ولازم حد يقعد ويتكلم معاه لانه لو فايق مفيش لاعب زيه”.
وعن تلقيه مفاوضات للعودة إلى مصر، أشار: “تلقيت بعض العروض الشفهية للعودة إلى التدريب في مصر”.

كما قال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه طلب التعاقد مع أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي.

وأكد بيسيرو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “طلبت التعاقد مع أحمد حمدي عندما كنت مدربا لنادي براجا”.
وتابع: “الأهلي رفض التفريط في اللاعب وقتها لانه لاعب جيد ولكني مستغرب من بيعه بعدها للجونة”.

وفي نفس السياق قال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه اخطأ كثيرا بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي وقتها.

وأكد بيسيرو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “إدارة نادي بورتو ضغطت عليا بقوة ودفعت الشرط الجزائي لذلك رحلت عن الأهلي”.
وتابع: “ما دفعني للرحيل أيضا هو موقف جماهير الأهلي في مباراة سموحة، فكان الوضع والمنظر غريبا للغاية لذلك قررت الرحيل في ظل ضغط إدارة بورتو”.

وقال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه تقابل مع محمود طاهر مع لندن خلال مفاوضاته مع القلعة الحمراء.

وأكد بيسيرو “لن أنسى تلك المقابلة ووقتها أنهينا الاتفاق ورحبت بتدريب النادي الأهلي”.
وتابع: “لم أنسى التدريب الأول مع الأهلي فقامت الجماهير بملئ جنبات ملعب التتش وقتها وكان المنظر رائعا للغاية ولا يمكن أن أنساه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى