أهم الأخباراخترنا لكحوادثغير مصنف

بينهم “رضيع” بُتر ساقه.. 7 قرارات من النيابة في حادث “طلعت حرب”

صابر عاطف

قررت النيابة العامة بقصر النيل، برئاسة المستشار أحمد حنفي، حبس المتسبب في قتل وإصابة 12 مواطنًا بينهم طفل رضيع في وسط البلد، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

ووجهت النيابة لعامة للمتهم تهمة القتل الخطأ.

وطلبت النيابة العامة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لمعرفة تفاصيها، وأمرت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث؛ لكشف ملابساته، كما طلبت استدعاء شهود العيان، لسماع أقوالهم، وصرحت بدفن المتوفيين الاثنين.

كما استعلمت النيابة العامة عن حالة المصابين في الحادث، وتبين أن بينهم سيدات وطفل رضيع عمره لا يتجاوز التسعة أشهر أصيب بجرح تسبب في بتر ساقه، كما تنوعت إصابات المصابين بين جروح قطعية وإصابة بالقدم ومختلف أنواع الجسم، وجميعهم في مستشفى قصر العيني نظرًا لصعوبة حالة بعضهم وإجرائهم عمليات جراحية.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن سيارة زفة لإحدى العرائس اختلت، مساء أمس، أثناء قيادتها بسرعة عالية، فصعدت من الرصيف للحدود ووصلت للمارة أمام محل ملابس ودهست رجلين أصيبا بكسور في مختلف أنحاء الجسم ورطم الرأس، مما تسبب في تهشم الجمجمة وأصيبوا بنزيف دموي تسبب في وفاتهما وإصابة 10 آخرين.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الخدمات الأمنية المعينة بشارع طلعت حرب بانقلاب سيارة ووجود متوفين، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى ومصرع شابين.

ودلت التحريات أن سبب الحادث السرعة الزائدة وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، والتحفظ على السيارة وقائدها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق