رياضةعاجل

بي إن سبورت تهدد القلعة الحمراء

علاء عبد الجليل

بي إن سبورت هددت إدارة الأهلي بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) بسبب مخالفتها لعقدها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقال ابراهيم فايق في برنامجه بقناة dmc ان النادي الأهلي تلقى خطابا رسميا من ” أحد أكبر مكاتب المحاماة في إنجلترا”، موكلا من شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، يؤكد له أن الشبكة القطرية بدأت تتخذ خطوات فاعلة نحو حقوق قناة بي إن سبورت في دوري أبطال أفريقيا والتي تجاهلها مسئولو الأحمر في آخر مباراتين للفريق.

وجاء ذات الخطاب لنادي الزمالك وكذلك إدارة اتحاد الكرة كتحذير أخير قبل أن يتم ارسال ردود الأهلي والزمالك واتحاد الكرة لارفاقها في محضر رسميا بالفيفا ضمن شكوى القناة القطرية.

وأشار الخطاب إلى أن المحامي الانجليزي بدأ يتخذ خطوات فاعلة بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن حقوق بث القناة القطرية وفقا لتعاقد مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والتي تم اختراقها من جانب أندية الأهلي والزمالك واتحاد الكرة المصري وذلك وفقا لخلفية تدخل حكومي.

وأفاد الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي بأنه في حالة عدم التراجع سريعا وبشكل رسمي عن مقاطعة حقوق قناة بي إن سبورتس فإن المحامي الإنجليزي سيستمر في خطواته القضائية بالفيفا لايقاف النشاط الرياضي في مصر ” مثلما حدث في السودان ” مؤخرا بداعي التدخل الحكومي بحجب حقوق بث وفقا لتعاقد الكاف.

ورصد الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي ، سردا كاملا لمسئولي الأهلي ، في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية ” مقروءة ومسموعة ” بشأن رفض التسجيل مع قنوات بي ان سبورت ، وانه لخلفية حكومية وفقا لتصريحات منسوبة لأعضاء ومسئولين بالنادي والجهاز الفني.

 
 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق