أخبار

مدير حملة فريد زهران: ما تم صرفه على العاصمة الإدارية كان يمكنه حل كل مشاكل الصحة والإسكان والتعليم

قال المهندس باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران وأمين عام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن القاهرة بها شوارع جديدة وطرق واسعة بها 8 حارات لكنها لا تخدم أحد ولا يسير عليها أحد حتى في ساعة الذروة، وأضاف: لو وفروا من ثمن  الـ ٨ حارات حارتين فقط لاستطعنا إصلاح كل الطرق في قرى مصر، الناس من حقها تمشي في شارع نظيف وهذا أبسط حقوقهم.
جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد، المنعقد اليوم، بساحل سليم بمحافظة أسيوط، وسط اقبال كبير من المواطنين للحضور والاستماع إلى البرنامج الانتخابي.

وتابع كامل: تابلت المدرسة يستعمله الطلاب في الألعاب وليس للدراسة، ولا توجد أماكن لهم بالفصول داخل المدارس، فضلاً عن الكثافة التي تصل إلى ١٠٠ طالب في الفصل الواحد.

واستكمل، نفس المعيار نقوم ببناء مستشفيات عملاقة بينما لدينا في القرى وحدات صحية لا يوجد بها ممرضين ولا أطباء، ويهاجر الأطباء خارج مصر لعدم توفر الحد الأدنى من العيش الآدمي في بلادهم، وبنفس المعيار الناس لا تجد سكن وتم منعهم من البناء على أراضيهم دون أن يوفروا لهم البدائل.
وتابع: الرقم الذي تم صرفه على العاصمة الإدارية الجديدة، لو كان تم توزيعه على ميزانية مصر لانتهت مشاكل الإسكان والطرق والمواصلات والتعليم والصحة إلى الأبد، لكن للأسف الشديد من يرتب الأولويات في البلد ليس منحازًا للمواطن، ولديه ترتيب مختلف للأولويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى