تأجيل معسكر دجلة فى العين السخنة بسبب تصريح وزارة السياحة

0

شيماء مصطفى

تقرر تأجيل معسكر الإعداد المغلق الذى كان من المنتظر أن يُقيمه فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة، فى منتجع العين السخنة.

حيث ان ذلك فى إطار خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد فترة غياب طولية، حيث توقفت المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، وقرر اتحاد الكرة عودة استئناف المنافسات من جديد بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

وعلى صعيد آخر خضع اليوم الأحد، جميع لاعبى وادى دجلة باستثناء الثلاثة المعزولين، والجهاز الفنى والإدارى لإجراء المسحة الطبية الرابعة، للكشف عن فيرس كورونا، كما أجرى اللاعبون الثلاثة المخالطين المسحة للتأكد من إصابتهم أوعدم اصابتهم بالفيرس، وذلك فى إطار خطة التجهيز للعودة للدورى بعد فترة غياب طولية، حيث توقفت المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، وقرر اتحاد الكرة عودة استئناف المنافسات من جديد بداية من يوم 6 أغسطس المقبل.

وعلى صعيد آخر يجري فريق الكرة الأول بالنادي غدا الإثنين المسحة الثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجهاز الطبي والإداري خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب في الإسكندرية وذلك بعد إجراء مسحتين في القاهرة قبل بداية المعسكر السكندري.

وقام أحمد زاهر المدير الإداري للفريق بتجهيز مكان خاص للاعبين لإجراء المسحة والتأكيد علي تجهيز مسحات كافية لكل المتواجدين في المعسكر. كان الزمالك قد بدأ معسكره الخميس الماضي في برج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

ومن جانبه خاض فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي مرانه المسائي اليوم الأحد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على ملعب فندق إقامته ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لعودة النشاط الرياضي.

وخاض الزمالك مرانه بحضور جميع اللاعبين .. حيث ركز كارتيرون في المران علي التدريبات بالكرة. كان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.