غير مصنففن ومنوعات

هالة عمر.. تفاصيل أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني

اشتعلت الأزمة فى الساعات القليلة الماضية بين بسمة بوسيل وتامر حسني بعد أسابيع من الانفصال بينهما والذي تم فى هدوء وكانت صفحات التواصل هى وسيلة بسمة للتعبير عن غضبها مهاجمة هالة عمر وإلغاء متابعة تامر على موقع إنستجرام.

كانت علاقة تامر وبسمة مستقرة بعد الطلاق واحتفلا معًا بعيد ميلاد ابنتهما منذ أيام قليلة إلا أن حفل زفاف هالة عمر أشعل أزمة غير متوقعة.

هالة عمر سبب خراب البيت

لتكشف بسمة أن هالة عمر هى السبب فى طلاقها وخراب البيت وتدمير حياة أبنائها على حد تعبيرها عبر منشور يحمل هذه الكلمات موجه لطليقها تامر حسني.

السبب فى ذلك كان حضور تامر لفرح هالة عمر وتسليمها لعريسها، ليثير هذا الفيديو تساؤلات جمهور ومحبي تامر حسني حول طبيعة علاقته بها وهل تربطه بها صلة قرابة؟

اضطر تامر حسني أن يوضح هذا الأمر عبر منشور طويل تجاهل فيه ذكر أى تعليق عن ماكتبته بسمة طليقته موضحا سبب تواجده فى حفل زفاف هالة عمر وطبيعة العلاقة التي جمعته بها وأكد أن زوج هالة عمر، طلب يدها منه لأنه أصبح يعتبرها ابنته الكبرى منذ توفى والديها.

عريس هالة عمر طلبها مني

حيث كتب: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

من هي هالة عمر؟

وأعلن تامر أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسند لها هذه المهمة لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى