«تاريخيًا».. الزمالك يتفوق على الرجاء المغربي قبل المباراة الثالثة بينهما

0

يحل الزمالك في التاسعة من مساء اليوم ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرجاء المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب؛ وذلك في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020.

لم يتقابل الفريقان من قبل سوى مرتين فقط، كانت في نسخة دوري أبطال إفريقيا عام 2002، حيث التقيا في المباراة النهائية للبطولة.

الزمالك وقتها كان يبحث على لقبه الخامس في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما كان الرجاء المغربي يطمح في تحقيق لقبه الرابع في تاريخه بنفس البطولة.

نجح الفريقان خلال نسخة دوري الأبطال 2002 في اجتياز كل الصعاب؛ من أجل الفوز باللقب الأغلى في القارة السمراء، وبالفعل تأهل الفريقان للمباراة النهائية.

أُقيمت مباراة الذهاب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2002 في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس، يوم 30 نوفمبر لعام 2002، بين الرجاء المغربي والزمالك، وتعادل الفريقان سلبيًا لتكون مباراة الحسم في القاهرة.

وفي مساء 13 ديسمبر، أُقيمت مباراة الإياب (العودة) بين الزمالك والرجاء المغربي، على ستاد القاهرة الدولي، وفي الأمطار الأخيرة من الشوط الأول للقاء، سدد تامر عبد الحميد، لاعب وسط الزمالك تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس الرجاء، ليحافظ الزمالك على النتيجة وتنتهى المباراة بتتويج الزمالك بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه.

الزمالك بطل دوري الأبطال 2002
الزمالك بطل دوري الأبطال 2002

 

ومباراة اليوم، هي الثالثة بين الفريقين خلال مشاركتهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فمن سيحسم تلك المواجهة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.