رياضة

تاريخ مواجهات «تاكيس جونياس» أمام الأهلي

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة من مساء غد، الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام، على استاد “الأهلي we السلام”.

وتعتبر هذه المباراة هي الرابعة للمدير الفني الجديد لفريق بيراميدز تاكيس جونياس في مواجهة النادي الأهلي، وسبق للمدير الفني اليوناني مواجهة الأهلي ثلاث مرات من قبل عند قيادته لفريق نادي وادي دجلة، وفاز الأهلي بالمباريات الثلاث.

وكانت المباراة الأولى لـ”تاكيس جونياس” أمام الأهلي في 21 من شهر أغسطس عام 2018، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأحمر بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن في الدقيقة 80، وأقيمت المباراة على ملعب “الأهلي we السلام”.

وأقيمت المباراة الثانية في 28 من يناير عام 2019، وفاز بها النادي الأهلي (1/2)، وأحرز هدفي الأهلي عمرو السولية وعلي معلول، بينما أحرز هدف وادي دجلة في محمد هلال، وأقيم اللقاء على استاد بتروسبورت.

وانتهت المباراة الثالثة بين الأهلي ووادي دجلة تحت قيادة جونياس لصالح الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزهم رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ، وأقيمت المباراة على استاد “الأهلي we السلام”.

هل يستطيع تاكيس جونياس كسر سلسلة الهزائم أمام النادي الأهلي أم يستمر الفارس الأحمر في تحقيق الفوز على المدرب اليوناني بقميص بيراميدز أيضًا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى