رياضة

تامر النحاس: السولية يعشق الأهلي وجاهز للتوقيع على العقد الجديد

كشف تامر النحاس، وكيل عمرو السولية نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر، عن رغبة اللاعب في تمديد عقده مع الفارس الأحمر وجاهز للتوقيع على العقد الجديد، بمجرد أن تحين الفرصة لعشقه الشديد للنادي الأهلي، وقال النحاس في تصريحات صحفية: “عمرو السولية يحب الأهلي ويتمنى أن يظل في صفوفه طوال حياته الكروية، وحينما تحدثت عن عرض خليجي للسولية على طريق الإعارة كنت أتحدث عن أمنيتي أنا ورغبتي في أن يستفيد الأهلي واللاعب في مرحلة ما”.

وأضاف وكيل السولية: “الأهلي لم يفاتح السولية لتمديد تعاقده حتى الآن، فمازال هناك متسع من الوقت لمناقشة هذا الملف، اللاعب مرتبط بتعاقد ممتد مع الأهلي لنهاية الموسم المقبل فلماذا الاستعجال إذن ؟”.

وتابع النحاس حديثه: “السولية يعشق الأهلي بشدة وإذا قرر النادي مفاتحته في أمر تمديد التعاقد سيكون جاهزاً بشدة للجلوس والتوقيع للنادي، فهو أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيلة المارد الأحمر بل والمنتخب أيضاً ويشعر بارتياح كبير في القلعة الحمراء”.

وأشار النحاس إلى أن: “الأهلي لن يتخذ خطوات فعلية لتمديد عقود نجومه في الوقت الراهن لانشغالهم بالاستعداد لموقعة الترجي التونسي وباقي منافسات دوري الأبطال الإفريقي، وكذلك المنافسة على بطولة الدوري، ومازال أمامنا لنهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى