الفيديوهات

تامر شلتوت لـ”نفسنه”: “دخلت كلية الطب لكن أمي رفضت واختارت لي مهنة تانية”

كشف الفنان تامر شلتوت، عن التحاقه بكلية الطب لمدة 6 شهور عقب انتهاءه من مرحلة تعليم الثانوية العامة بعد حصوله على مجموع 92.7%، وتمنى أن يكون طبيب أوعية دموية لان هذا التخصص متشعب في مجالات طبية كثيرة، خاصة وأن والده طبيب وجميع أسرته أطباء، ولكنه لم يكمل دراسة في كلية الطب واختارت له والدته مجال آخر.

وأضاف الفنان تامر شلتوت، في لقاء ببرنامج “نفسنه” مع الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أن والدته كانت تريده أن يعمل في مهنة الاعلام ويصبح مذيعا ولكنه كان يرغب في امتهان الطب لتفوقه في دراسته ولكنه بعد توجهه للإعلام احب المهنة وايقن أنه لن ينجح في الطب لأن الطبيب لا يوجد لديهم حياة طبيعية وهو ما عاصره مع اسرته.

وتابع: “أمي كانت مكررة وظائف ولادها لما يكبروا الكبير يطلع دكتور، والصغير يطلع اتش ار، وأنا اعلامي وده كان قراراها، وأنا صغير قالت لي انت هتشتغل مذيع وبعد ما اشتغلت في مهنة الاعلام حبتها”.

شاهد .. 

بالفيديو .. خناقات بين مذيعات “نفسنة” علي القاهرة والناس

قالت المذيعة نوليا مصطفى والتي تشارك في تقديم برنامج “نفسنة” على شاشة القاهرة والناس، أن مصر هي “بلد المليون خبير”، مثل “التنمية البشرية”، وهو الأمر الذي أصبح منتشرا للغاية، بسبب نجاح فيديو أو اثنين على السوشيال ميديا.

وتابعت، “كل شوية بلاقى حد من صحابى اشتغلوا خبراء تنمية بشرية”، ثم وجهت حديثها لزميلتها هدى كمال قائلة عنها “واحدة زي اللى قاعدة قدامنا ديه بأنهى مناسبة تيجى تقعد معانا في القاعدة ديه .. هو أي حد كده يعدى من القاهرة والناس يقولوله تعالى .. مش تاخدو بالكو شوية وتدققوا”.

ولكن رد هدى كمال جاء سريعا على زميلتها نوليا، حيث قالت لها “حضرتك لازم تفتحى الأرشيف .. أو الخبرات أو الشخصية .. ونسبة المشاهدة والخلفية .. في حاجات كتير اوى ممكن أتكلم عنها .. وبناء على الحاجات ديه تم اختيارى”، لتصدمها نوليا قائلة “كلها بالصدفة .. بتيجى مع الهبل دبل”.

 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق