تبدأ اليوم الدوريات الأوروبية والقارية والمحلية

0

تبدأ اليوم مباريات الدوريات المصريه والأوروبية.

وجاءت كالاتي:

الدوري المصري:

سيلعب الأهلي × نادي إف سي مصر  اليوم في تمام الساعة ال 8 مساء على ملعب الكلية الحربية في إطار الأسبوع 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

دوري ابطال اسيا :

ويلعب الأهلي السعودي × استقلال طهران الإيراني في تمام الساعة ال 5 مساء على ملعب الوكرة القطري في إطار الجولة ال 6 من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

 و يواجه الهلال السعودي × أهلي دبي الإماراتي في تمام الساعة ال 8 مساء على ملعب خليفة في إطار الجولة ال 6من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

 

گأس كاراباو :

وسيلعب بيرنلي × فريق ميلوول المشارك في دوري التشامبيون شيب في تمام الساعة ال 8 مساء على ملعب ذا دان في إطار الدور ال 3 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وسيواجه برايتون × بريستون تورث ايند في تمام الساعة ال 8 مساء على ملعب ديبديل في برايستون في إطار الدور ال3 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وسيواجه فولهام× شيفيلد وينزداي في تمام الساعة ال 8 مساء على ملعب كرافن كوتيج في لندن في إطار الدور ال 3 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وفي قمة اليوم سيواجه فريق أرسنال× ليستر سيتي في تمام الساعة 8:45 مساء على ملعب كينج باور في إطار الجولة ال 2 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

 

 

وسيلعب نيوكاسل يونايتد × فريق موركامب في تمام الساعة 8:45 مساء على ملعب جلوبي أرينا في موركامب في إطار الجولة ال3 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي × بارنسلي في تمام الساعة 8:45 مساء على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة ال2 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

و اخيرا مباراة إيفرتون × فليتوود تاون في تمام الساعة 8:45 مساء على ملعب هايبري في إطار الجولة ال 2 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.