حوادث

تجار الصنف في قبضة الأمن.. الداخلية تضبط 30 شخصا بـ10 محافظات

 

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن – جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من ضبط 105 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيدرو – كمية من الأقراص المخدرة، بحوزة (سبعة أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية”) بمديرية أمن الإسماعيلية، وضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين بالإسكندرية.

وضبطت الأجهزة الأمنة أحد الأشخاص بحوزته كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض بالدقهلية، وضبط 4 أشخاص، 24 طربة من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين بالشرقية، كما تم ضبط شخصين كمية من مخدر البانجو – كمية من مخدر الحشيش في قنا.

ونجحت قوات الأمن في ضبط 4 أشخاص كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الماريجوانا بالحيزة، وضبط (كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الشابو – سلاح أبيض – ميزان حساس – مبالغ مالية – 4 هاتف محمول) بحوزة (أربعة أشخاص “لهم معلومات جنائية”) بمديرية أمن السويس، وضبط (كمية من مخدر الحشيش – مبالغ مالية – هاتف محمول) بحوزة (شخص) بمديرية أمن مطروح، وضبط (كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول) بحوزة (شخص) بمديرية أمن البحيرة .

كما أسفرت جهود مجموعات العمل المكلفة بإستهداف البؤر الإجرامية من ضبط (كميات من مخدر البانجو والحشيش) بحوزة (ثلاثة أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”) فى إستهداف منطقة طوخ بنطاق مديرية أمن القليوبية .

كما أسفرت جهود مجموعات العمل المكلفة بإستهداف البؤر الإجرامية من ضبط (كمية من مخدر الحشيش) بحوزة أحد العناصر الإجرامية خلال إستهداف منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتى أمن “الشرقية والإسماعيلية”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى