أخبارأهم الأخبار

تجديد تعيين الشيخ جابر طايع رئيسًا للقطاع الديني بوزارة الأوقاف

محمد الطوخى

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف القرار الوزاري التنفيذي رقم  119  لسنة  2020م بتجديد تعيين الشيخ جابر طايع يوسف رئيسًا للقطاع الديني بوزارة الأوقاف , وذلك لحين بلوغه السن القانوني للمعاش بتاريخ 20/7/2020 وذلك بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1511 لسنة 2020 م .

تتمنى وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة لفضيلة الشيخ جابر أن يعينه الله على مهام هذا المنصب راجين من المولى عزوجل له التيسير والتوفيق والسداد .

 

إقرأ أيضا ..

في يوم التروية .. أوقاف القاهرة تحقق الألف صك التاسعة فى مشروع الأضاحى

أعلنت وزارة الأوقاف أن مديرية القاهرة حققت خلال اليوم الألف صك التاسعة في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف لتسجل في يوم التروية 9034  صكًّا، لتتواصل حفاظها على المركز الأول فى المشروع .

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها اثنا عشر ألفًا وخمسمائة جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف القاهرة ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، على أن تقدم المديرية مذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتمادها من السلطة المختصة قبل الصرف.

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت فى وقت سابق عن قائمة تضم المديريات الأكثر تميزا والأفضل فى مشروع صكوك الأضاحى خلال عام 2020 وقد جاءت مديرية القاهرة على رأس القائمة ومديرية الإسكندرية فى المركز الثانى بينما جاءت مديرية الجيزة فى المركز الثالث مع رفع المكافأت للمديريات الأكثر تميزا فى مبيعات صكوك الأضاحى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى