حوادث

تجديد حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت في كرداسة

صابر عاطف

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، اليوم الخميس، استمرار حبس عامل 15 يومًا لاتهامه بتعذيب ابنته حتى الموت.

يذكر أن المتهم أقدم على تقييد ابنته مستخدما “أفيز بلاستيك” وتركها لمدة أسبوعين بدون طعام، لتغيب المجني عليها عن منزل والدها لمدة شهرين، واكتشاف المتهم عمل ابنته داخل أحد الملاهي الليلية “كباريه”، وبعد وفاة المجني عليها حاول والدها تزوير تصريح دفن ولكن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف مخططه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها بها آثار تقييد بمعصم اليدين والقدمين اللتين ظهر بهما أعراض غرغرينا نتيجة طول مدة التقييد.

وبمواجهته والدها اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه فور عودة ابنته أخبرته بأنها كانت تعمل داخل ملهي ليلي “كباريه”، فقام باصطحابها إلى شقة خالية ملكه وقيدها “بأفيز بلاستيك” وتركها اسبوعين، وأضاف بأن حالة المجني عليها تدهورت ولفظت أنفاسها الأخيرة، ولخوفه من المساءلة القانونية قرر دفنها بتصريح دفن مزور.

تغيبت عن المنزل شهرًا.. التحقيق مع عامل بتهمة قتل ابنته بكرداسة

أجرت نيابة كرداسة، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع عامل، متهم بقتل ابنته لتغيبها عن المنزل شهر، بمنطقة كرداسة.

وتوصلت  تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهم حاول دفن جثة ابنته، دون إصدار تصاريح الدفن الخاصة بها، مشيرة إلى أن نجلته مبلغ باختفائها من أوائل العام، وغير مثبت عودتها.

وكشفت  التحقيقات أن الفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، اختفت من المنزل لمدة شهر، وعقب عودتها علم والدها أنها كانت تعمل في الملاهي الليلية، فقرر الانتقام منها.

ويذكر أن الأب احتجز الفتاة مقيدة داخل غرفة بالمنزل بدون طعام لمدة 15 يومًا حتى لقيت مصرعها، فقرر تكفينها ودفنها بدون إصدار تصاريح، هروبًا من المساءلة القانونية.

حُرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

ضبط مرتكبى واقعة إيثاق مزارع فى شجرة والتعدى عليه بالضرب بقنا

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكبى واقعة إيثاق مزارع بأحد الأشجار والتعدى عليه بالضرب بمحافظة قنا.

كانت المتابعة الأمنية رصد قيام مجموعة من الاشخاص بإيثاق شخص بدائرة مركز شرطة نجع حمادى والتعدى عليه بالضرب على خلفية تعديه على أحدهم حال تواجده بمسكنه دون مبرر، وعقب تقنين الاجراءات ضبط طرفى الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل أطراف الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

القبض على 3 أشخاص لترويجهم شائعات عن فيروس كورونا

ضبطت قوات أجهزة الأمن  3 أشخاص لاتهامهم بترويج شائعات وأخبار مفبركة حول أنتشار فيروس “كورونا”.

وقد اثبتت التحريات أن المتهمين من مروجى الشائعات والأخبار المُفبركة حول إنتشار فيروس “كورونا” بالبلاد، حيث أشاعوا وجود حالات وفاة متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

تم تحرير محضر بالواقعة؛ وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق