غير مصنف

بعد مناشدته للسيسي.. الرئيس يستجيب لاستغاثة والد كريم ويكلف وزيرة الهجرة بنقله وعلاجه في مصر

أعلن المواطن أحمد توفيق “والد كريم”، أنه بعد مداخلته أمس مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض ببرنامج “حديث القاهرة”، لمناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمساعدته في إعادة ابنه من الامارات لاستكمال علاجه في مصر، تفاجئ بمكالمة تليفونية من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قائلًا: الوزيرة قالت لي أنا مكلفة من رئيس الجمهورية بمتابعة حضرتك وبنقل ابنك وعلاجه في مصر”.

وأضاف المواطن أحمد توفيق “والد كريم”،خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان، ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أنه شعُر بالفرح للغاية بمجرد تقديم الوزيرة نفسها له، قائلًا: والله جبل اتشال من على اكتافي فجأة.. حسيت إني خفيف مثل الريشة وحسيت إن مصر كلها معايا.

وأكد أنه بعد استجابة الرئيس السيسي لاستغاثته شعر بأنه مواطن مصري حقيقي وفخور بمصريته وفخور برئيسه و حكومته التي تسعى دائمًا إلى أن تكون بجوار أبنائها ومعهم في الداخل والخارج.

وكان المواطن أحمد توفيق “والد كريم”، قد ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر قناة القاهرة والناس خلال مداخلة هاتفية أمس مع الاعلامي خيري رمضان ببرنامج “حديث القاهرة”، قائلًا:” ابني لا يتحرك ولا يتحدث نهائيًا بعد إصابته بعدة أمراض”، متابعًا أنا أناشد الأب الكبير صاحب القلب الكبير الرئيس السيسي بعودة ابني المريض من الخارج لاستكمال علاجه في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى