غير مصنف

تجديد حبس زعيم العصابةا لكفيف وآخرون بتهممة قتل وسرقة سائق في الشرقية

 

كتبت/مرفت شحاتة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس “كفيف” وثلاثة من أصدقائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامهم بقتل سائق بغرض سرقته بدائرة مركز الزقازيق. كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بغياب “محمد السيد” 21 عامًا، سائق “تروسيكل”، مُقيم بقرية “كفر الحمام” التابعة لدائرة مركز الزقازيق.
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، الذي أشرف عليه العميد عمرو عبد الرؤوف، رئيس مباحث المديرية، بقيادة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرقة الجنوب بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والاشتراك فيها ثمانية متهمين، بينهما شقيقان أحدهما كفيف. وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “إسلام.ص.” 20 سنة، وشقيقه “علي” 22 سنة، كفيف، وصديقهما “صبحي.ش” 22 سنة، مُقيمين بدائرة مركز بلبيس، و5 أشخاص آخرين، فيما كشفت التحريات أنهم أقدموا على استدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثاني ملك المتهم الكفيف لمساعدتهم في حمل الخردة لنقلها على “التروسكيل”، تعدوا عليه بالضرب، فيما جلس “الكفيف” فوقه، وقام الآخران بتمزيق جسد المجني عليه بسكين كانت بحوزتهما.
جرى ضبط المتهمين الثمانية، بينهم 4 قاموا بشراء “التروسيكل” بمبلغ 2000 جنيه، فيما تم التحفظ على المتهمين الأربعة منفذي الجريمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى