رياضة

تجهيز بديل “أفشة” في ودية الأهلي مع الشرق للتأمين اليوم

يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تجربة أكثر من لاعب في مركز صانع الألعاب في المباراة الودية التي يخوضها الفريق اليوم أمام فريق الشرق للتأمين وذلك لتجهيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في حالة تأكد غياب محمد مجدي أفشة عن موقعة الذهاب مع الترجي في رادس.

وينوي موسيماني تجربة أكثر من لاعب في مركز صانع الألعاب مثل جونيور أجايي وناصر ماهر ووليد سليمان، في ودية الشرق للتأمين من أجل تجهيز الأنسب منهم للاستعانة به في مباراة الترجي بتونس، خاصةً مع غموض موقف أفشة من اللحاق بمباراة الذهاب ضد بطل تونس.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز أكثر من سيناريو حال تأكد غياب أفشة عن موقعة رادس، عن طريق تغيير طريقة اللعب من 4 / 2 / 3 / 1 إلى 4 / 4 / 2، أو الاعتماد على ثلاثي وسط ارتكاز وتغيير الطريقة إلى 4 / 3 / 3، وفقاً للمعطيات وظروف المباراة وبعد دراسة المنافس جيداً واختيار الطريقة المناسبة لمواجهته.

كما يفكر موسيماني أيضاً في الدفع بجونيور أجايي للعب بدلاً من أفشة كصانع ألعاب ويحافظ على طريقة اللعب المعتادة للأهلي أويتم تغيير طريقة اللعب المعتادة ويلعب بثنائي رأس حربة محمد شريف وصلاح محسن ومن ورائهما عمرو السولية واليو ديانج ومعهم حسين الشحات وطاهر محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى