أهم الأخبارفن ومنوعات

تحت الملاحظة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ«خالد النبوى»

جهاد علي

كشف مدير مستشفى القصر الالعيني الفرنساوي، الدكتور فؤاد زامل، عن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الذي دخل المستشفى ظهر الثلاثاء، لإصابته بأزمة قلبية.

وأكد الدكتور فؤاد زامل، أن الفنان خالد النبوى تم فحصه فور وصوله إلى قسم الطوارىء، ودخل إلى غرفة العمليات لإجراء قسطرة قلبية، إضافة إلى تركيب دعامة.

وأضاف أن حالة النبوي حاليًا جيدة، وهو الآن تحت الملاحظة، والطبيب المعالج له هو من سيقرر موعد خروجه.

خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

ونشرت الكاتبة فريدة الشوباشى، مساء أمس صورة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، مع الفنان خالد النبوي، متمنية له الشفاء العاجل.

وأثارت الإعلامية فريدة الشوباشي قلق جمهور الفنان خالد النبوي بعد أن كتبت منشوراً أفاد بتعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وتداولت الشوباشي صورة تجمعها بخالد النبوي وعلقت عليها قائلة: “والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا”.

وأضافت: “زوجته منى المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه على المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم .. ألف سلامة الابن الحبيب”.

ويعرض حاليًا للفنان خالد النبوي، بدور العرض السينمائية فيلم “يوم وليلة”.

ويشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

شاهد.. خالد النبوي يتحول إلى “أنور السادات” في أحدث ظهور له

تداول الفنان “خالد النبوي”، فيديو علي صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”،سابقًا ظهر فيه من داخل كواليس مسرحيته الجديدة، والتي يتم عرضها في أمريكا وتحمل المسرحية اسم “كامب ديفيد”.

وعلق الفنان علي الفيديو الذي تداوله قائلًا: “خالد النبوي يتحول إلي الرئيس أنور السادات .. مسرحية كامب ديفيد بأمريكا”.

النبوي في منزل “السادات”

من جانبه نشر الفنان خالد النبوي في وقت سابق، صور له من داخل منزل الرئيس الراحل أنور السادات وشكر أسرة الرئيس الراحل قائلًا: “شكرًا أسرة الرئيس الراحل علي رقي الحوار معكم”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق