غير مصنف

تحت شعار ( لمسة وفاء لأهل العطاء) صحة ابشواى تكرم الدكتورة أمل السيد أمين


الفيوم ـ احمد العجماوى
في مسيرة الإصلاح الصحي ، يوجد ثمة كوكبة أضاءت سماءها ، تميز في الأداء..
وعطاء فكر بناء،همة شامخة وعزيمة صادقة جاهدت أن تحقق الهدف وتصبو للعلياء…
احتفلت إدارة ابشواى الصحية بمحافظة الفيوم يوم الأربعاء 20 فبراير 2019 . بديوان عام الإدارة الصحية بتقديم لمسة وفاء الدكتورة أمل السيد أمين مديرة الإدارة الصحية بابشواى والتي كان لها دور فعال في الارتقاء بالمنظومة الصحية بابشواى ويشيد بأدائها من هم أهل التكريم والتقدير تحت شعار ( لمسة وفاء لأهل العطاء) وبحضور الدكتورة مايسة رجائي عبد الحميد المدير الحالي للإدارة الصحية بابشواى وعدد كبير من الزملاء العاملين بديوان الإدارة ..
قدم الاحتفالية الأستاذ مؤمن الشافعي بكلمة جميلة ..اختصرت النجاح فجذبت الأنظار وأبهرت الحضور.والقي رؤساء الأقسام كلماتهم والتي أشادوا فيها بالدور التي قامت بها دكتورة أمل ورحبوا في كلماتهم بتشريف الدكتورة مايسة متمنيين لها التوفيق والسداد . تخللها كلمة لمديرة الإدارة دكتورة مايسة رجائي جاء فيها: لا عجب أن تسفر هذه الملحمة عن التكاتف والمحبة لذالك الصنيع الرائع الذي يحفظه الزملاء لمن تميز بالتقدير لجهدها..والثناء على همتها..وحثاً للمزيد من العطاء الفياض المخلص في خدمة مجتمعها بما يعود نفعه على وطننا الغالي ويحقق رؤيته وبما يوصلها إلى رضا الله وهو المبتغى.
عقب ذلك تم تقديم هدية تذكارية وكانت اعظم الهدايا وهو المصحف الشريف , ثم شهادة تقدير ووفاء لعطائها ,,,
الحفل كان رمزاً مميزاً نفذه فريق عمل متميز.. جدير بالشكر والثناء والتقدير لا يمكن أن تنسى لروعة ما تم تقديمه..وتاريخ من الذاكرة لا يمحى لقيمة مضامينه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى