تحرير 1680 مخالفة عدم ارتداء الكمامة في القليوبية 

0

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمواقف حي غرب وشرق شبرا الخيمة، لمتابعة إجراءات التزام السائقين والركاب بمواقف الأجرة بارتداء الكمامات الطبية حفاظاً على صحتهم والوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ورافق المحافظ في الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء مجدي العناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

وتجول المحافظ بمواقف السيارات بكليه الزراعة وبموقف الزهور بميدان المؤسسة وبموقف مسطرد، حيث تم التأكد من التزام الجميع بالكمامة، وأشاد المحافظ بالتزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامة.

وشدد محافظ القليوبية، على رؤساء الوحدات المحلية ومدير مشروع المواقف بالمتابعة الدورية للمواقف للتأكد من استمرار تنفيذ الإجراءات الوقائية التى اتخذتها المحافظة لمجابهة إنتشار الفيروس، مؤكداً على قيام لجان من التفتيش والمتابعة بالمرور على المواقف لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشدداً على ضرورة إنتظام عمليات التطهير والتعقيم بمختلف مواقف سيارات الأجرة بمراكز ومدن وقرى المحافظة للحد من نقل العدوى بين المواطنين.

جدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر محافظ القليوبية توجيهاته لمشروع المواقف بالمحافظة بإلزام السائقين بارتداء الكمامات وعدم تحرك أي سيارة من أي موقف إلا بعد تنفيذ تلك التعليمات ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية وكذا الزام الركاب بضرورة ارتداء الكمامة منعا للإصابة بالفيروس .

حيث تم بالتنسيق مع ادارة مرور القليوبية برئاسة العميد أمجد محفوظ مدير الادارة بتحرير 1680 مخالفه لعدم ارتداء الكمامة وذلك من يوم الاحد الماضي وحتى اليوم الثلاثاء .

وخلال الجولة تابع المحافظ منظومة النظافة ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين الموجودين بالشوارع الرئيسية وفي مواقف السيارات التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري، حيث وجه المحافظ بالعمل على مدار 24 ساعة وتحسين مستوى النظافة بالشوارع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.