حوادث

تكسير لوحين زجاج وفقرة غنائية.. تفاصيل مشاجرة قادت “حمو بيكا” إلى قسم الشرطة بأكتوبر

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب فقرة غنائية، وتبين ان من بين المتهمين المطرب الشعبي حمو بيكا، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة أدارة النجدة بالجيزة بلاغا، بوجود مشاجرة بكافيه شهير في 6 أكتوبر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين طرف أول “مالك الكافية ومدير الكافية وعام بالكافية” وتبين ان الأخير مصاب بجرحين، وطرف ثان “محمد محمود” وشهرته حمو بيكا 34 سنة مطرب مهرجانات، و مدير أعماله مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، ومصمم جرافيك مدير تصوير المطرب، مصاب بجرح قطعي بالذقن، فني صوت مصاب بجرح قطعي بالذقن، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الخامس والأول بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالطرف الثاني، حيث تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم.

وأثناء معاتبة المطرب الشعبي حمو بيكا لمالك الكافية وقعت مشادة كلامية أخرى بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها على بعضهما بالسب والشتم.

وكشفت المعاينة أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من الطرفين، وتلفيات بالكافيه عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي، وألقى القبض على طرفي المشاجرة واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث الإصابة والتلفيات فيما عدا الرابع، واتهم الطرف الثاني الطرف الأول بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصاباتهم، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى