محافظات

تحرير 5 محاضر لمقاهي بحي وسط مدينة المنيا لمخالفة الإجراءات الاحترازية

دعاء علي

صرح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ان الوحدات المحلية لمراكز المحافظة تواصل تنفيذ القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بعودة بعض الانشطة مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك في إطار خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

حملات مكبرة علي المقاهي

أوضح المحافظ، ان الوحدة المحلية لمدينة المنيا، شنت حملة مكبرة على المقاهي للتأكد من مدي الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وفحص موقف المقاهي من حيث التراخيص اللازمة.

شدد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات لغلق المقاهي والكافيهات التي تُدار بدون تراخيص، والمخالفة لقرارات الدولة من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك لمواجهة المخالفات الإدارية والصحية والبيئية

من جانبه قال العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، ان الحملة اسفرت عن تحرير 5 محاضر خلال المرور على عدد من المقاهي بحي وسط المدينة، وذلك لمخالفة التعليمات الصادرة عن الدولة بعودة فتح المقاهي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة للتعدي على حرم الطريق.

التاكيد علي غلق المساجد عقب الصلوات

وفي نفس السياق كان قد اجري الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنيا، جولات ميدانية لمتابعة التزام العاملين بالمساجد بمدينة المنيا بالتعليمات المشددة بشأن غلق المساجد والزوايا، ظهر اليوم الجمعة، وقصر العمل على الآذان فقط.

شملت الجولة التي شارك فيها الشيخ حسانين عبد الحكم، والشيخ رجب فؤاد من قيادات مديرية الأوقاف، مساجد تابعة للإدارة بمدينة المنيا، للاطمئنان على سير العمل وتنفيذ تعليمات الوزارة من تعليق الجمع، وإحكام غلق المساجد وقت صلاة الظهر، والتأكيد على أن غلق المساجد مستمر وجميع الأنشطة معلقة ومتوقفة إلى أن يكشف الله الغمة عن البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى