غير مصنف

موعد ومكان جنازة وعزاء مفيد فوزي

رحل صباح اليوم عن عالمنا الصحفي والاعلامي الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عامًا، بعد رحلة قصيرة ومعاناة مع المرض تسببت فى وجوده بالمستشفى فى الفترة الأخيرة.

جنازة وعزاء مفيد فوزي

أعلنت الكاتبة الصحفية حنان نجلة الراحل مفيد فوزي، موعد جنازة وعزاء والدها، بعدما وكتبت حنان عبر خاصية ستوري لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: “بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا فى كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدًا الإثنين الساعة السادسة، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك”.

 
مفيد فوزى من مواليد 19 يونيو سنة 1933 بمحافظة بنى سويف لقب بـ”المحاور” تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية سنة 1959، تزوج من الإذاعية الراحلة أمال العمدة  فى الأول من مايو سنة 1968، توفت أمال فى 11 مارس 2001، لم ينجب مفيد فوزي إلا ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزى .

معاناة مفيد فوزي مع المرض

عانى مفيد فوزى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة.

للتدهور حالة مفيد فوزي الصحية بعد عملية جراحية تضمنت تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية. وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة.

وتعرض مفيد فوزى إلى أزمة صحية شديدة بعد خضوعه لهذة العملية الجراحية والتى تضمنت تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية حتى لاقته المنية صباح اليوم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى