محافظات

تحرير 94 مخالفة تموينية بسوهاج

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بسوهاج، من ضبط 94مخالفة تموينية في مجال الرقابة على المخابز، والمطاحن، والأسواق العامة.

يأتي ذلك لردع التجار وتحقيق أقصى درجات الرقابة علي الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق؛ لتخفيف الأعباء علي عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

وكشف المهندس محمد إبراهيم، مدير مديرية التموين بسوهاج في تصريح لموقع اليوم الإخباري ، أنه تم ضبط 60مخالفة تموينية للمخابز والمطاحن ، تنوعت ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق.


وأشار إبراهيم إلي أنه تم ضبط 31مخالفة بالمرور علي الأسواق، تنوعت ما بين لحوم فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومحلات بدون ترخيص ومواد بترولية، وسلع مجهولة المصدر، وانتهاء صلاحية وغش تجاري، وعدم إعلان عن الأسعار ،وبيع بأعلي من السعر المحدد وتجار تموين.

وفي سياق متصل تم تحرير عدد 3 محاضر عن مواد مجال المواد البترولية عدم وجود سجل 21 بترول ، عدم اعلان عن الاسعار، توقف محطة ، أخري بترولية ، بوتجاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى