تدريبات تأهيلية لـ”معلول” وأمير توفيق ينفي التعاقد مع مهاجمين

0

أدى على معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة فى «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى، ويخضع «معلول» لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة الجماعية فى المباريات.

ونفذ معلول برنامجه التأهيلى قبل انطلاق المران الذى يقام عصر اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 فى بطولة الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، أن الأهلى لم يتعاقد مع مهاجمين جدد، سواء من اللاعبين المحليين أو من جنسيات أخرى، وأن ما يتردد فى هذا الشأن كلام عارٍ تماماً من الصحة.

وأوضح أمير أن فريق الكرة بالنادى يعيش حالة من الاستقرار على جميع الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين فى كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق فى مشواره الإفريقى والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وأضاف توفيق، أنه لا صحة تماماً لما تردد عن تلقى ترشيحات لضم لاعبين جدد فى الوقت الراهن، خاصة مع تبقى فترة طويلة على نهاية الموسم، وأن التعاقد مع صفقات جديدة بالأهلى يجرى وفقاً لمعايير محددة، حيث يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب بعد نهاية الموسم ومناقشة رؤية الجهاز الفنى مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض فى هذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.