رياضة

تدريبات شاقة لرباعى حراسة مرمى بيراميدز

شيماء مصطفى

خضع اليوم الإثنين رباعى حراسة مرمى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، لتدريبات شاقة خلال تواجدهم فى معسكر الإعداد المغلق فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى إطار خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخضع كل من أحمد الشناوى والمهدى سليمان وأحمد دعدور وعبد الرحمن أيمن، لتدريبات بدنية وفنية شاقة، حيث حرص الجهاز الفنى على زيادة معدل التمرين بشكل تريجى حرصًا على عدم تعرض اللاعبين للإصابة فى ظل عودتهم من فترة راحة طويلة.

بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز

وعلى صعيد آخر رغم الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية المصرية والعالمية، إلا أن الأندية الاستثمارية ومنها بيراميدز في مصر ما زال يغرد منفردًا في أسعار صفقات اللاعبين، وآخرها العرض الخيالي الذى ترددت أنباء عن تقديمه لرمضان صبحي نجم الأهلي.

ويمثل نجم هيدرسيفيلد الإنجليزي ومنتخبنا الوطني والمعار للأهلي حتى نهاية الموسم الجاري رمضان صبحي، مطمعًا للعديد من الأندية، سواء في مصر أو خارجها، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة التي ترفع من كفاءة هجوم أي نادي يلعب اليه.
حيث استقر نادي هيدرسفيلد على بيع رمضان صبحي نهاية الموسم الجاري، إلا أن النادي الإنجليزي لا يزال متمسكًا بطلباته المادية الكبيرة الخاصة ببيع رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته للأهلي بنهاية الموسم الجاري، والتي لم تقل حتى هذه اللحظة عن 7 ملايين إسترليني، وفقا لتأكيدات الإدارة الحمراء الأمر الذى يعقد إمكانية حفاظ الأهلي عليه، خاصة أن المبلغ المرصود لشرائه بعد صرف النظر عن فكرة استعارته مجددا هو 3 ملايين إسترليني فقط.
كما ان لم يدخل أى نادى مصرى فى مفاوضات رسمية مع هيدرسيفيلد لشراء رمضان صبحي، والـ3 عروض المتواجدة على طاولة النادي الإنجليزي أحدهم من النادي الأهلي، وهو العرض الذي وصلت قيمته لـ3 ملايين إسترليني وعرضين آخرين من الدوري الألماني والبرتغالي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق