أهم الأخباررياضة

تذكرة التأهل للممتاز تغازل 3 فرق بالمجموعة الثانية

عاطف الشعيني

تترقب جماهير المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، استئناف مباريات المجموعة، لاسيما بعد أن قرر الاتحاد انطلاقه في 20 سبتمبر المقبل، ليتجدد الأمل عند جماهير ثلاثي المقدمة سيراميكا والداخلية وبتروجت، في تحقيق الحلم بالصعود للممتاز.

“اليوم الرياضى” يرصد موقف الفرق الثلاثة، والمباريات المتبقية لكل فريق قبل نهاية المسابقة، والتي ستشهد صراع شرس بين الثلاثي.

وتتشابه المجموعة الثانية، مع المجموعة الأولى من حيث عدد الفرق المتنافسة على صدارة المجموعة، حيث تشهد منافسة ثلاثية، بين سيراميكا، والداخلية، وبتروجت.

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الأول، برصيد 32 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، أحرز 21 هدف، ودخل مرماه 11 هدف

ويتبقي لفريق سيراميكا 5 مباريات، وهي منتخب السويس، والمريخ خارج ملعبه، واستضافة، كوكاكولا والنجوم وجمهورية شبين.

الداخلية

فيما يحتل الداخلية المركز الثاني بجدول المجموعة الثانية لدوري القسم الثاني، برصيد31 نقطة، جمعها من17 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، والخسارة في مباراتين، أحرز خلال مبارياته 17 هدف، ودخل مرماه 12 هدف.

ويخوض فريق الداخلية مبارياته المتبقية امام منتخب السويس، والمريخ والنصر، على ملعبه ويحل ضيفًا على كوكاكولا، والنجوم وجمهورية شبين.

بتروجيب

فيما يدخل فريق بتروجيت صاحب المركز الثالث، منافسا على تذكرة الصعود، حيث لديه29 نقطة، جمعها من17 مباراه، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 4 مباريات، أحرز الفريق 18هدف، ودخل مرماه، 9 أهداف.

وتاتي مباريات بتروجت المتبقية أمام فرق الترسانة والمريخ، على ملعبه، ويواجه القناة وكوكاكولا والنجوم خارج ملعبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى