الأخبارعرب وعالم

ترامب يهاجم الصحة العالمية بسبب تفشي كورونا

ميريت أمين

هاجم دونالد ترامب الرئيس الأمريكي منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء، حسب شبكة سكاي نيوز، متهمًا المنظمة بالتطوواء مع الصين في أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف بكورونا المستجد.

وقال ترامب، اليوم الثلاثاء، إن منظمة الصحة العالمية، ضللت بلاده فيما يتعلق بمنع السفر من وإلى الصين على إثر تفشي كورونا.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يطلق فيها الرئيس الأمريكي الاتهامات، خلال أزمة كورونا المستجد، حيث اتهم الصين كثيرًا بتضليل الولايات المتحدة وعدم مدها بمعلومات بشأن الوباء، كما وصف كورونا بـ”الفيروس الصيني” في أحد مؤتمراته.

اقرأ أيضا:

ترامب: اعتبار ولايتي داكوتا الجنوبية وديلاوير مناطق كوراث

كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن أعتبار ولايتين أمريكيتين جديدتين، هما داكوتا الجنوبية وديلاوير، منطقتي كوارث على خلفية انتشار جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

يذكر أنه جاء ذلك في بيانين منفصلين، أصدرهما المكتب الإعلامي للبيت الأبيض، اليوم الأحد.

كما وجه الرئيس الأمريكي برنامج المساعدة الفدرالي بدعم الجهود التي تبذلها الدولة المركزية والسلطات المحلية لمواجهة جائحة “كوفيد-19” المستمرة في الولايات المتحدة منذ 20 يناير الماضي.

وأضاف البيانان أن التمويل الفدرالي، بما فيه التمويل المباشر من برنامج المساعدة الفدرالي، في متناول الدولة وأجهزة الحكم المحلية وكذلك بعض المنظمات غير الربحية، من أجل اتخاذها “إجراءات وقائية طارئة” في جميع المناطق المتضررة من العدوى.

أحدها تنبأ بكورونا.. إليكم 5 أفلام يمكنكم مشاهدتها أثناء الجلوس بالمنزل

قد ينتاب العديد من المواطنين شعور بالملل، أثناء جلوسهم لفترات طويلة في المنزل، بسبب حظر التجوال الجزئي المفروض على تنقلاتهم بالشوارع والميادين، ضمن إجراءات مواجهة كورونا.

لكن ما يمكن أن يطيح بشعور الملل ويجعلك تستمتع بوقتك، هو البحث عن أفلام جديدة لمشاهدتها، وفي نفس الوقت قد تبعث لك برسائل مهمة تساعدك على تطوير حياتك، غير أن بعضها قد يتعرض للظروف الحرجة التي يعيشها العالم.

فلا شك أن الكتــب والقصص الدرامية المتمثلة في الأفلام السينمائية، يكون لها تأثير في حياة العديد من الأشخاص، من الناحية الثقافيـة، وتكوين الانطباعات، وطرح الأسئلة، وتقمّــص الخيال الذي لم نعشيه.

وفي ظل هذه الظروف، يقدم موقع «اليوم» الإخباري، لقراءه الكرام، مجموعة من الأفلام الممتعة والتي يمكن أن تضيف لهم جديدًا في حياتهم وتبعدهم عن الملل والرتابة، من بينهم الفيلم الذي تنبأ بفيروس كورونا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق