ترسانة الإسكندرية: تسليم “البنتونات العائمة” التى سيقام عليها مصنع للرمال السوداء ببحيرة البرلس

0

قامت شركة ترسانة الإسكندرية ، اليوم الأربعاء ،بتسليم جزء من البنتونات العائمة التى سيقام عليها مصنعي التركيز و الفصل للرمال السوداء ببحيرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ , تم تصنيع البنتونات  شركة “حسن علام” اسهاماً فى المشروع القومى للشركة المصرية للرمال السوداء (EBSC)- التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنيةNSPO.

و قد قامت الشركة  لتصنيع البنتونات فى وقت قياسى و بأعلى معايير الجودة المتبعة بالشركة طبقاً للتصميمات الواردة من شركة ”Mineral Technologies“ .

قامت شركة ترسانة الاسكندرية بتسليم جزء من البنتونات العائمة التى سيقام عليها مصنعي التركيز و الفصل للرمال السوداء ببحيرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ , تم تصنيع البنتونات لصالح شركة “حسن علام” اسهاماً منا فى المشروع القومى للشركة المصرية للرمال السوداء (EBSC)- التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنيةNSPO) ).

و قد قامت الشركة بتسخير كافة امكانياتها العملاقة لتصنيع البنتونات فى وقت قياسى و بأعلى معايير الجودة المتبعة بالشركة طبقاً للتصميمات الواردة من شركة ”Mineral Technologies“ التي تحظى بخبرة عالمية واسعة في هذا المجال.


و قد كانت شركة ترسانة الاسكندرية من أولى الشركات تعاوناً مع الشركة المصرية للرمال السوداء لتقديم الدعم الفنى فى مرحلة ما قبل طرح المشروع و اسناده للمقاولين.

وتتجلى أهمية المشروع فى تحقيق القيمة المضافة للمعادن المستخلصة من الرمال السوداء مما سيثمر فى حماية البيئة من العناصر المشعة المتواجدة في الرمال السوداء و ايضاً من أجل إنشاء مشروعات قومية تساهم في دفع عجلة الاقتصاد القومي وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب المصري , و يعد أحد المشروعات الجاري العمل عليها في مناطق (رشيد / غليون / المنزلة / دمياط).

و قد كانت شركة ترسانة الاسكندرية من أولى الشركات تعاوناً مع الشركة المصرية للرمال السوداء لتقديم الدعم الفنى فى مرحلة ما قبل طرح المشروع و اسناده للمقاولين.

وتتجلى أهمية المشروع فى تحقيق القيمة المضافة للمعادن المستخلصة من الرمال السوداء مما سيثمر فى حماية البيئة من العناصر المشعة المتواجدة في الرمال السوداء و ايضاً من أجل إنشاء مشروعات قومية تساهم في دفع عجلة الاقتصاد القومي وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب المصري , و يعد أحد المشروعات الجاري العمل عليها في مناطق (رشيد، غليون، المنزلة، دمياط).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.