ترشح إبراهيم خليفة يربك حسابات الدائرة الرابعة بسوهاج

0

تسبب دفع حزب مستقبل وطن في سوهاج برجل الأعمال إبراهيم خليفة ضمن اختياراته للمنافسة على المقاعد الفردية بالدائرة الرابعة والتى تضم مراكز طما وطهطا وجهينة ارتباكا شديدا بسبب شراسة المنافسة في الدائرة.

وخصصت لهذه الدائرة 3 مقاعد فردية وعلى الرغم من أن المنافسة فى هذه الدائرة من أشرس المنافسات لارتفاع عدد المتقدمين للانتخابات بها حيث وصل عددهم إلى 49 مرشحا يمثلون عدة أحزاب بالإضافة إلى المستقلين إلا أن فرص ابن مركز جهينة إبراهيم خليفة تبدو قوية لما قدمه خلال المرحلة الماضية من مبادرات مجتمعية عبر أمانة الحزب بسوهاج ولعل أهمها مبادرات توفير الكمامات القماش وأعمال رش وتعقيم وتقديم مساعدات عينية لعدد كبير من الأسر بالقرى الأكثر فقرا والمساهمة مع الحزب بسوهاج فى عدة مبادرات مجتمعية من شأنها التخفيف من على كاهل المواطن السوهاجي البسيط.

وتعد الحياة العملية لخليفة نموذجا لرجل الأعمال الناجح حيث تنفذ شركاته العديد من المشروعات الضخمة ليس فقط في سوهاج ولكن بمختلف أرجاء مصر وعندما نجح داخليا بدء فى تنفيذ مشروعات بدول أفريقية عديدة وأصبح له اسما كبيرا فى عالم رجال الأعمال .

ولقى خبر ترشيح إبراهيم خليفة لعضوية مجلس النواب 2021 حالة فى القبول الكبير بين المواطنين وذلك رغبة منهم في ضخ واختيار عناصر جديدة تلبي طموحات المواطن السوهاجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.