غير مصنف

لليوم الثاني “المغربى” تترأس غرفة العمليات بسفاجا لمتابعة لجان مجلس الشيوخ

يوسف ابوالوفا

ترأست السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، غرفة العمليات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا والمُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنية، لمتابعة اللجان الانتخابية خلال اليوم الثاني من إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020م.

مواصلة أعمال التعقيم

وأكدت ” رئيس المدينة” على مواصلة أعمال تعقيم وتطهير اللجان قبل فتح أبوابها لليوم الثانى، مشددةً على استمرار أعمال التعقيم على مدار اليوم، والالتزام بإرتداء الكمامات والكاشف الحراري.

إجمالي عدد الناخبين

أوضحت “المغربي” ، أن إجمالي عدد الناخبين بالمدينة ٤١ ألف و ٩١٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الإنتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام ١٧ مركز إنتخابي يتسع لـ ٢٠ لجنة.

نسبة الاقبال

وأضافت ” المغربي” أن فاعليات اليوم الأول لإنتخابات مجلس الشيوخ شهدت إقبالاً ضعيف من المواطنين خلال ساعات الصباح الأولي، وفي الفترة المسائية شهدت إقبالاً متوسط .

مؤكدةً على استجابة غرفة العمليات بالوحدة المحلية لكافة مطالب رؤساء اللجان التى شملت توفير ١٢ تكيف هواء و ٤ مراوح داخل اللجان ومبردات مياه داخل مقر اللجان بالتعاون مع المشاركة الاجتماعية في المدينة لتيسير سير العملية الانتخابية وتذليل اي عقبات أمام الناخبين ورؤساء اللجان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى