أهم الأخباراخترنا لك

تركيا تعلن رصد 12 حالة إصابة جديدة بـ كورونا

قال وزير الصحة التركى فخر الدين قوجة، اليوم الاثنين، إن بلاده رصدت 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع إجمالى عدد الإصابات إلى 18 وذلك فى أكبر زيادة يومية منذ الإعلان عن أول حالة فى الأسبوع الماضي.

وقال الوزير إن اثنتين من الحالات الجديدة ترتبطان بأول حالة إصابة فى البلاد بينما تعود الحالات الأخرى لسبعة وافدين من أوروبا وثلاثة من الولايات المتحدة.

وكان تركيا أعلنت يوم الأربعاء الماضى عن رصد أول حالة إصابة بالفيروس.

الجزائر: ارتفاع أعداد مصابي فيروس كورونا إلى 54 حالة

وكشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية مساء الأحد، عن وجود 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك مجموع الإصابات المؤكدة بالجزائر إلى 54 حالة من بينها أربع وفيات.

وتضمن بيان وزارة الصحة الجزائرية إنه من بين الحالات الجديدة 5 بولاية البليدة “شمال”، كانت على اتصال مع حالات الإصابة الأولى، بينما الحالة السادسة لراعية إيرانية متواجدة بولاية أدرارجنوب.

وقد أكدت الوزارة أن التحقيق الوبائي ما زال مستمرا لمعرفة وتحديد هوية كل الأشخاص الذين كانوا في اتصال مع المصابين، كما يبقى نظام اليقظة والتأهب الذي أقرته ساري المفعول والفرق الطبية على أقصى درجات التأهب.

إصابة 15 حالة جديدة بكورونا فى السعودية.. والمملكة تتخذ مزيد من الإجراءات
أعلنت المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد، إصابة 15 حالة جديدة بفيروس كورونا.

جاء ذلك فى نبأ عاجل بثته فضائية “العربية” منذ قليل.

من جانب آخر أعلنت المملكة العربية السعودية إغلاق المجمعات التجارية باستثناء محال المواد الغذائية والصيدليات، وضمن الإجراءات التي أقرتها.

وقد منعت السعودية تقديم الطعام داخل المطاعم والمقاهى والسماح بخدمات التوصيل، كما أعلنت منع التجمعات في الأماكن العامة المفتوحة والمغلقة بما فيها الحدائق.

السعودية: تسجيل 15 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا

وأوضحت وزارة الصحة السعودية الأحد، أنه تم تسجيل 15 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد.

وكشفت وزارة الصحة عن أنه هناك حالتان إصابة لمواطن ومواطنة، الأول قادم من إيران، والثانية قادمة من العراق، وهما معزولان بمنشأة صحية في القطيف.

الصحة السعودية: تسجيل 24 حالة بفيروس كورونا من بينهم 14 مصري
كشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وأوضحت الوزارة، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الحالة الأولى لمواطنة قادمة من فرنسا، وقد تم عزلها في منشأة صحية في مدينة الرياض، وأن الحالة الثانية لمواطن قادم من إيطاليا، وهو في العزل بمنشأة صحية في القطيف.

وذكرت الوزارة أن هناك 7 حالات لمواطنين في الحجر الصحي في المنطقة الشرقية، كانوا مخالطين لحالات أعلن عنها سابقاً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق