تركي آل الشيخ: أتمنى تتويج الأهلي باللقب التاريخي.. والخطيب أعظم من لمس الكرة

0

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، إنه يتمنى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أن محمود الخطيب (رئيس الأهلي) أعظم من لمس الكرة.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا أن نهائي كأس إفريقيا في مصر الحبيبة وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في إفريقيا”.

وأردف:”بتمناها للنادي الأهلي طبعا وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في إفريقيا يشيل الكأس”. وأكمل: “ولو فاز الزمالك برضة فريق كبير و نبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري”.

وتابع: “أبارك لمعالي أخي أشرف صبحي وزير الرياضة على النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله”. وأنهى كلامه، قائلًا: “بحبكم و بحب مصر و محروسة بإذن الله”.

ويلتقي الأهلي بغريمه الأزلي الزمالك في السابع والعشرين من شهر نوفمبر على ملعب استاد القاهرة الدولي في “نهائي القرن الإفريقي”، الذي يجرى للمرة الأولى بين ناديين مصريين في تاريخ القارة السمراء، وفي ذات الوقت تعتبر النسخة الحالية للبطولة الإفريقية هي أيضا المرة الأولى التي يقام فيها النهائي من مباراة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.