أخبارأهم الأخباراخترنا لك

تركي آل الشيخ: تشرفت بمقابلة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي

عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن سعادته بعد استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، له أمس.

وكتب «آل الشيخ»، خلال  منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «في كل مره أتشرف بمقابلة فخامة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله المس كم نحن محظوظين بوجود قائد عربي مثله في منطقتنا يملك الحكمة والقوة وبعد النظر وكرامة الفارس العربي الأصيل وليس هذا بمستغرب على رجال مصر وجيش مصر الأبي.. رعاه الله وسدد خطاه وحقق أمانيه وأحلامه لمصر الغالية ولأمته العربية».

تركي آل الشيخ

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الإثنين، تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن المستشار تركي آل الشيخ، نقل للرئيس تحيات وتقدير جلال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الرئيس السيسي، عمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة على جميع المستويات وفي مختلف المجالات، سواء فيما يخص تعاون الأجهزة الحكومية أو القطاع الخاص في البلدين، وأنها تشهد تطورًا مستمرًا وتحقق نتائج إيجابية ومثمرة على صعيد التنمية والاقتصاد والاستثمار والترفيه، مع التأكيد على أن القيادتين والحكومتين المصرية والسعودية تسعيان دومًا إلى مزيد من التواصل والتشاور والتنسيق والتعاون في سبيل تقوية أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتجاوز أي تحديات وإزالة أي عوائق قد تواجه الأعمال المشتركة بينهما على مستوى القطاعين الحكومي والخاص، متطلعين نحو آفاق أوسع من الإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى