أهم الأخباررياضة

تركي آل الشيخ يهنئ محمود علاء بمولوده الجديد

أحمد محسوب نجدي

هنأ المستشار تركي آل الشيخ محمود علاء لاعب نادي الزمالك بمولوده الجديد مالك.

وكتب آل الشيخ معلقا على تغريدة محمود علاء قائلا ” مبرررروك”.

ورد محمود علاء على تركي آل الشيخ قائلا “‏‎الله يبارك في حضرتك يابو ناصر”

وكان محمود علاء نشر علي  تويتر قائلا “‏الحمد لله رزقني الله بمالك .. اللهم اجعله من الذرية الصالحة واحفظه واجعله من عبادك الصالحين مالك محمود علاء”.

ويذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرح من قبل بأن، جدد عقد اللاعب ونفي الكثير من رحيله عن القلعه البيضاء.

فرجاني ساسي يتخذ القرار النهائي في مستقبله مع الزمالك

 

إتخذ الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك قراره النهائي بشأن مستقبلة مع القلعه البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تلقية العديد من العروض لرحيل عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

تمسك فرجاني ساس  بالبقاء ضمن  صفوف القلعه البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية ، مشيرا أنه سوف يستمر مع الفريق حتي نهاية تعاقده .

اضاف :”تلقيت خلال الفترة الماضية العديد من العروض لرحيل عن نادي الزمالك ، ولكني ارفضها لأن هناك تعاقد بيني وبين الزمالك وانا ملتزم به”.

وتابع:”أشعر بالسعادة والراحة داخل جدران نادي الزمالك ، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها مؤاخر”.

واختم حديثه:” مشيرا أن جماهير نادي الزمالك لها فضل كبير لغاية علية وخاصة خلال فترة تواجده مع المنتخب التونسي أثناء المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية الاخيره التي أقيمت في مصر”.

في سياق آخر يسعي مسؤولو نادي الزمالك  لحل أزمة مركز الهجوم ، لذلك يفاضل مسؤولي النادي بين ثنائي هجومي مصري وذلك لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد عرض مسئولو القلعة البيضاء علي المدير الفني باتريس كارتيرون كلآ من محمود وادي مهاجم النادي المصري البورسعيدى وحسام حسن مهاجم نادي سموحه.

وذلك للإستقرار علي أحدهما لانضمامه إلي الفريق لتدعيم الخطوط الهجوميه للفريق خلال الفترة المقبلة.خاصة بعدما قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب داخل كل فريق.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة.

في شأن مختلف أكدت رابطة الدوري الانجليزي، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا اللاعبون يشعرون بالقلق على مسيراتهم  بعضهم أصيب من بالاكتئاب واثرت علي العامل النفسي لدي اللاعبين.

ونذكر ان تجمد النشاط الرياضي، في إنجلترا منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، واصيب العديد من اللاعبين بالفيروس حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق