رياضة

تريزيجيه أساسي.. التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد

أحمد محسوب نجدي

يلتقي مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ومن المتوقع أن يبدا المحترف المصري محمود تريزيجيه اليوم بشكل أساسي في تشكيل فريق أستون فيلا، على أن يتواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بيبي رينا

الدفاع: كونسا – هوس –  مينجز – تايلور

الوسط: ماكجين – دوجلاس لويز – محمود تريزيجيه

الهجوم: الغازي – دافيس – جريليش

بينما جاء تشكيل مانشستر يوناتيد المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: آرون فان بيساكا – ايريك بايلي – ماجوير – لوك شاو

الوسط: نيمانيا ماتيتش – بول بوجبا – ماسون جرينوود- برونو فيرنانديز

الهجوم: راشفورد-  مارسيال

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بينما جاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

 

أستون فيلا يستضيف اليوم، الخميس، فريق مانشستر يونايتد، ضمن فعاليات الجولة 34 من البريميرليج، في لقاء يمثل الأمل الأخير لأستون فيلا؛ من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وتُختتم اليوم، الخميس، مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ب3 مباريات أبرزها، مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد؛ المقرر إقامتها في تمام التاسعة والربع مساءً.

 وقبل مباراة أستون فيلا واليونايتد، هناك مباراتان في ذات الجولة، هما كالتالي:

إيفرتون يستضيف ساوثهامبتون، في تمام السابعة مساءً.

توتنهام هوتسبير ضيفًا على بورنموث، في تمام السابعة مساءً.

وبالرجوع إلى مباراة أستون فيلا أمام ضيفه مانشستر يونايتد، نجد أن اللقاء هام جدًا لكلا الفريقين؛ وذلك لسعي كل منهما نحو هدفه، فريق أستون فيلا يطمح في الفوز لزيادة عدد النقاط في الجدول؛ من أجل إحياء أمله في البقاء في البريميرليج؛ رغم صعوبة المهمة.

أستون فيلا؛ الذي يلعب ضمن صفوفه النجمين المصريين (محمود حسن تريزيجيه، أحمد المحمدي)، يقع في المركز ال18 برصيد 27 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 6، وخسر في 20 مباراة، له من الأهداف 36 هدفًا، وعليه 62 هدفًا.

أما مانشستر يونايتد؛ فالفوز مهم له، حتى يستمر في مواصلة سلسلة الانتصارات، وأيضًا التقدم للأمام من أجل إنهاء البطولة في مركز من المراكز الأربعة الأولى؛ من أجل المشاركة في دوري أبطال أوربا، في الموسم المقبل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق