تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فياريال بـ الدوري الإسباني

0

أحمد محسوب نجدي

استقر زيدان المدير الفني فريق ريال مدريد، بشكل كبير على التشكيل الأساسي لمباراة اليوم لمواجهة فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ 37، من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم حسم لقب الدوري الإسباني رسميًا.

ويفصل ريال مدريد عن حسم الدوري ثلاث نقاط من مباراتين، أو هزيمة برشلونة اليوم أمام أساسونا في مباراة اليوم التي ستقام في نفس التوقيت لحسم لقب الليجا.

لعب فياريال، 36 مباراة، حتى الآن، في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة، تعادل في 6، خسر في 13 مباراة، له من الأهداف 58 هدفًا، عليه 47 هدفًا.

والموقف في الليجا الإسبانية حتى الآن، شبه محسوم بالنسبة إلى موقف كل فريق وترتيبه في الجدول؛ الذي يؤهله للهدف الذي يسعى إليه.

فالقمة محسومة بين الغريمين، ريال مدريد وبرشلونة، فريال مدريد «83 نقطة»، برشلونة «79 نقطة»، ومن المتوقع أن يُحسم اللقب للريال في حال فوزه في مباراة اليوم.

وبجانب الريال والبارسا، فالمركز الثالث والرابع المؤهلان مباشرة للمشاركة في البطولات القارية، شبه محسوم بين إشبيلية «66 نقطة»، في المركز الثالث أتليتكو مدريد «66 نقطة»، في المركز الرابع.

أما المركز الخامس؛ الذي يؤهل للمشاركة في البطولات القارية، فصراعه محتدم، بين أكثر من فريق، فياريال «في المركز الخامس برصيد 57 نقطة»، خيتافي «في المركز السادس برصيد 54 نقطة»، ريال سوسيداد «في المركز السابع برصيد 54 نقطة».

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فياريال:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا

خط الدفاع: ميندي – فاران – راموس – كارفخال.

خط الوسط” لوكا مودريتش – كاسميرو – توني كروس.

خط الهجوم: هازارد – أسينسيو – كريم بنزيما.

ولعب الريال، 36 مباراة، حتى الآن، في صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة، فاز في 25 مباراة، تعادل في 8، وخسر في 3 مباريات، أحرز 66 هدفًا، ودخل مرماه 22 هدفًا.

أما فياريال، فهو الآخر يطمح في الفوز أو على أقل التعادل؛ من أجل استمراره في المركز الخامس؛ المؤهل لبطولة الدوري الأوربي (كأس الاتحاد الأوربي) في الموسم المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.