محافظات

تشيع جثمان طفل اختفى قبل أسبوع في بنى مزار بالمنيا

شيع اليوم الثلاثاء أهالي عزبة الدليل التابعة لمركز بني مزار، في شمال محافظة المنيا، اليوم، جنازة طفل، كان قد أختفي قبل نحو أسبوع، وعُثر عليه جثة هامدة، إذ تبين قيام 4 أشخاص بالتخلص منه، لسرقة توك توك يقوده ويعمل عليه.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، بالعثور علي جثة لطفل يدعي “مازن أحمد” 12 عاما، مقيم بقرية الدليل التابعة لمركز بني مزار، ملقاة بمجري مائي.

كشفت تحريات المباحث الأولية التي أجراها فرق البحث الجنائي، أن الطفل خرج في صبيحة يوم الثلاثاء الماضي للعمل سائق علي توك توك ولم يعد حتى المساء رغم أنه كان معتادا العودة يوميا منتصف النهار، لتناول وجبة الغذاء في منزل أسرته، وعقب مرور 12 ساعة توجه أهليته إلي قسم الشرطة وحرروا بلاغا بتغيبه، وبعد مرور 4 أيام تم العثور علي جثة الطفل، ملقاة بمجري مائي.

وذكرت مصادر أمنية، أن المتهمين وعددهم 4 أشخاص تم كشف أمرهم حينما حاولوا بيع “التوك التوك” الذي تم الاستيلاء عليه من المجني عليه بعد استدراجه بحجة توصيلهم، وأجروا عدة اتصالات بأشخاص في محاولة للتصرف في التوك التوك، وتم الإبلاغ عنهم وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليهم.

وقد قام المتهمين بتمثيل الجريمة التي قاموا خلالها باستدراج الطفل بالقرب من إحدى المستشفيات والتوجه لأحد الكباري حيث أجبروه علي التوقف وقام أحدهم بخنقه وإلقاء جثته بمجري مائي واستولوا علي التوك التوك وفروا هاربين.

بالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة وطلبت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات وكيفية وقوع الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى