أخبارتقارير و تحقيقات

بالفستان والبدلة.. عروسان يحرصان على توثيق تأييدهم للرئيس السيسي في الشهر العقاري بمنشأة القناطر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدة صور لعروسين حرصا على توثيق تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الشهر العقاري التابعين لهما، وذلك قبل ذهابهما إلى قاعة الفرح.

وأظهرت الصور توافد العريس والعروسة مع أهلهما على مكتب الشهر العقاري في منشأة القناطر، حيث وثق الثنائي تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.



وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على هذه الصور التي تم تداولها بصورة واسعة عبر السوشيال ميديا.


الترشح لانتخابات الرئاسة 

كانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس، انتهاء اليوم الأول من المدة المحددة لتلقى أوراق الترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.



ومن المقرر أن تستمر اللجنة في تلقي أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية 2024، لمدة تستمر 10 أيام حتى 14 اكتوبر الجارى يوميا وفى العطلات الرسمية من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء عدا اليوم الأخير يغلق فى الثانية ظهر.


وكانت أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، قرارا بتشكيل لجنة لتلقى وفحص أوراق المرشحين للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، برئاسة مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية المستشار أحمد حسن سيد بنداري الرئيس بمحكمة الاستئناف، ونواب مدير الجهاز التنفيذي المستشار شادي ممدوح رياض مصطفى الرئيس بمحكمة الاستئناف، والمستشار شريف صديق عبد العزيز نائب الرئيس بمحكمة الاستئناف، واللواء أحمد إبراهيم مصطفي سليمان.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى