محافظات

“تضامن الشرقية” تنعى الحاج مجدي عبد الهادي

سامية أحمد

نعت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية الحاج مجدي عبد الهادي فريد، عامل بوحدة  الرحمانية في مركز ومدينة أبو كبير، عقب وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

نص البيان

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج / مجدي الهادي فريد. عامل بوحده التضامن الاجتماعي بالرحمانيه التابعة لادارة ابوكبير الاجتماعية شهيدا اثر اصابته بفيروس كورونا جندي من جنود الجيش الاخضر .

ويتقدم الاستاذ / محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية والاستاذ / محمد أحمد السيد وكيل المديرية والعاملين بالمديرية بخالص العزاء والمواساة لأسرته ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، ولأسرته خالص العزاء و يلهمهم الصبر السلوان .

بالفيديو شفاء أصغر طفل لفيروس كورونا بالشرقية ومعه ١٨ آخرين ليصل الإجمالي ٧٧

في بشري ساره خاصة في ظل الظروف الراهنة، أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عن شفاء أصغر طفل مصاب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩” بالشرقية، والبالغ من العمر سنتين، ومعه ١٨ حالة آخرين ليرتفع بذلك معدلات الشفاء بمستشفي العزل بقرية شيبة مركز الزقازيق والتي تم تخصيصها من مديرية التضامن الاجتماعي لمديرية الشئون الصحية.

وأضاف “مسعود” بأن إجمالي عدد حالات الشفاء التي تم خروجها من المستشفى أصبح ٧٧ حالة حتي الآن في أقل من شهر منذ بداية العمل بالمستشفي، وذلك بعد خروج الـ ١٩ حالة وتماثلهم للشفاء تماماً من فيروس كورونا، وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم وفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلي سلبية، مؤكداً علي فرحة وسعادة الجيش الأبيض في تحسن الحالات وخروجها بصحة جيدة، والذين قاموا بالاصطفاف والتصفيق لتهنئة المرضي الذي تم شفائهم، وبالزغاريد تم تقديم باقات من الورود لهم ، تعبيراً عن سعادتهم بتماثلهم للشفاء، وداعين المولي عز وجل أن يشفي كل المصابين من هذا المرض، ويحفظ مصر وشعبها من هذا الوباء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق