أخباراخترنا لك

«تضم 33 طالب وطالبة».. غدًا انطلاق الدورة الثانية لمسابقة «الميك آب» في المعهد العالي للفنون الشعبية

يستعد محمد الحوفى رئيس اتحاد المعهد العالي للفنون الشعبية بأكاديمية الفنون لانطلاق الدورة الثانية من مسابقة «الميك آب» الخاصة بماكير السينما والتلفزيون، وذلك غدًا الاثنين، الموافق 5 يوليو.

 كما تضم لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة الماكيير إسلام عباس عضو نقابة المهن السينمائية شعبة مكياج، وعدد من أعضاء الاتحاد وهم: «أحمد سامي، شروق سيد، هدى عثمان، نهى جمال».

وفى السياق ذاته، أضاف محمد الحوفي رئيس الاتحاد، خلال حديثة لـ«اليوم»، تفاصيل المسابقة، التي تضم 33 طالب وطالبة من المعهد العالي للفنون الشعبية والمعهد العالي للفنون المسرحية وطلاب مدرسة الفنون.

أعضاء الاتحاد

وقال «الحوفي»، أن المسابقة مقسمة إلى جزئين، الأول: منها سيبدأ بمحاضرة خاصة مع  إسلام عباس، والذي سيتحدث عن مبادئ المكياچ وكيفية التصوير، أما الجزء الثاني: سيكون عبارة عن ورشة عمل مدتها يوم واحد أو أكثر، ثم تبدأ بعدها فعاليات الأونلاين ليبدأ أعضاء لجنة التحكيم لاختيار اللوكات، بعدها سيبدأ تصفية المرحلة الأولى لاختيار الفائزين، ثم تصفية المشاركين في المرحلة الثانية للاختيار بين أفضل شخص تخصص وأبدع في الميك آب إيفيكت «الجروح والشخصيات العامة»، وأفضل شخص أبدع في الميك آب النورمال «العرائس».

وأضاف رئيس الاتحاد للمسابقة، أن الإعلان عن الفائزين بالمسابقة سيكون عن طريق نتيجة التصويت «أون لاين» داخل جروب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى