رياضة

لاعب اتحاد العاصمة: التتويج بكأس السوبر الإفريقي ليس مستحيلًا.. وعلاقتي بـ “ديانج” أخوية “حوار”

كشف “سيكو كوناتي” لاعب خط وسط فريق اتحاد العاصمة والوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في تصريحات خاصة لجريدة “اليوم”، عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المباراة التي تقام مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة، بمدينة الطائف.

وقال كوناتي الوافد الجديد، نحن نرى المباراة صعبة للغاية ولكنها ليست مستحيلة، سنبذل قصارى جهدنا لمنح اتحاد العاصمة أول كأس سوبر أفريقي له يوم الجمعة.

وأضاف اتحاد العاصمة لديها فرص مثل الأهلي تمامًا، ولكن كرة القدم تُلعب على أرض الملعب والفريق جاهز للمواجهة، من أجل حصد كأس السوبر لأول مرة في تاريخ النادي.

وتابع أناشد جميع مشجعي اتحاد العاصمة أن يأتوا ويدعموا فريقهم، مشيرًا إلى أن في نهاية المباراة، سنحتفل معهم حال تحقيق الانتصار سيكون من الرائع تلك اللحظات مع الجماهير.

وأردف أن تصريحاته حول علاقته مع لاعبي الأهلي، بالفعل لدي صداقة مع أخي أليو دينج وأيضًا أعرف بيرسي تاو، وإنهما يعرفاني أيضًا.

واختتم حديثه بأن فريق اتحاد العاصمة جاهز لمواجهة النادي الأهلي، وقادر على تحقيق كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن الحضور الجماهيري للأهلي لم يؤثر على أداء اللاعبين.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى فندق الإقامة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق أمام اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وجاءت القائمة على النحو الأتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

  • خط الدفاع : كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول – محمد هاني – رامي ربيعة.
  • خط الوسط : مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – رضا سليم -محمد الضاوي “كريستو”.
  • خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا – صلاح محسن – أنتوني موديست.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي قال إن الثنائي «علي معلول وبيرسي تاو»، لاعبي الفريق سوف يلحقان ببعثة الأهلي في السعودية عقب انتهاء ارتباطهما مع منتخبي بلادهما.

وأوضح خالد بيبو أن «معلول» و«تاو» سوف يلحقان ببعثة الفريق في السعودية اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى