فن ومنوعات

طرح برومو مسلسل “العائدون” رمضان2022.. فيديو

طرحت قناة dmc البرومو الخاص بمسلسل” العائدون ” المشارك فى السباق الرمضاني 2022 وظهر فى البرومو الفنان أمير كرارة الذى يقوم بعمليات خاصة وسط الدواعش وظهر أيضا الفنان محمد عبدالمغني والفنانة أمينة خليل مع مجموعة من النجوم المشاركين فى العمل .

مسلسل “العائدون من داعش ” هجمة مرتدة 2
حقق مسلسل “هجمة مرتدة” في جزءه الأول نجاح كبير وكان من بطولة الفنان أحمد عز، ويقدم صناع العمل جزء ثاني بعنوان “العائدون من داعش” من بطولة الفنان أمير كرارة، ويستمر فريق العمل علي تصوير أكبر عدد من المشاهد للحاق بالموسم الرمضاني 2022 .
 
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “هجمة مرتدة” شارك فيه عدد كبير مع الفنان أحمد عز، حيث شاركته البطولة الفنانة هند صبري، والفنانة ماجدة زكي، وهشام سليم، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان صلاح عبدالله، ندا موسى، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وخالد أنور، المسلسل من تأليف باهر دويدار.

https://fb.watch/c2W3CBP-Ps/

وقدم كرارة سابقاً الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” عن سيرة الشهيد أحمد منسي، حيث كرارة قصة حياته، فيما قدم الفنان أحمد العوضي، شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي.

وينتظر الجمهور الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذى قدم بطولة الجزء الأول الفنان كريم عبد العزيز والذي تفوق علي نفسه في عودته القوية للدراما التليفزيونية وشارك فيه أيضا أحمد مكي،مشاركة كل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشري، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي ،أما الجزء الثالث يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى