غير مصنف

نجم الزمالك السابق عن تقنية الفار: التحكيم المصري يحتاج للضمير أولاً

علق سامح يوسف، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق،  على مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بهزيمة الزمالك ومن ثم خروجه من البطولة التي يحمل لقبها، إن “الكرة المصرية عانت في الماضي وستعاني مستقبلًا، ولن تنجح تقنية الفار في مصر أو غيرها”، مشيرا إلى أن التحكيم المصري لا يحتاج لفار بل يحتاج لضمير”، على حد قوله

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”اليوم”: “ببساطة الحكم قبل أن يحتاج لوسائل تساعده في اتخاذ القرار الصحيح للحالة التحكيمية، لا بد من وجود دافع بداخله لتحقيق العدالة بين الفرق بعض النظر عن ألوان القمصان، الفار يحتاج لضمير حي يحركه وليس أهواء البعض”.

وتابع يوسف: “الفار تدخل لإلغاء ضربة جزاء للاتحاد السكندري صحيحة وواضحة، عقب عرقلة الإيفواري رزاق سيسيه، ولم يتدخل في خطأ التونسي على معلول، قبل الركنية التي أسفرت عن هدف تأهل الأهلي”.

واستطرد: “كان على الوزير الدكتور أشرف صبحي، ترك مجلس المستشار مرتضى منصور، شهرًا على الأقل حتى يتم الفصل في المخالفات المالية حسب تقارير لجنة التفتيش”.

واختتم سامح يوسف، قائلًا: “يجب على الجميع الآن الاصطفاف خلف النادي وفريق الكرة، وكلنا ثقة في لجنة الكرة المكلفة لضمها عمالقة النجوم التي صنعت تاريخ الزمالك”.

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى