تعافى إدارى الإسماعيلى من كورونا وخضوع الثنائى المصاب لمسحة جديدة

0

شيماء مصطفى

تعافى إدارى النادى الإسماعيلى من فيروس كورونا كما سيخضع الثنائى الإدارى الآخر بصفوف الإسماعيلي لمسحة جديدة لحسم مصيرهما من العودة للنادى.

كما كانت الإصابات بكورونا قد ضربت ثلاثة من الجهاز الإدارى لقلعة الدراويش فى المسحة الأخيرة التى أجراها الفريق قبل عودة بطولة الدورى، ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى المصرى يوم 14 أغسطس باستاد برج العرب بالأسبوع الــ19 من الدورى الممتاز، ثم يلتقى وادى دجلة يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب الإسماعيلية بالأسبوع الــ20.

وعلى صعيد آخر أكد اليوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لن لاعب الفريق حمدي فتحي جاهز للمشاركة في مباراة إنبي الذي من المقرر لها ان تقام يوم الأحد المقبل فى الدوري، حيث تعد هذه المباراه هي الأولى للفريقين بعد عودة الدوري الذى تم تجميده  بسبب فيروس كورونا.

كما أوضح الجهاز الطبي أن اللاعب تعافى تماماً من فيروس كورونا الذى أُصيب به منذ فترة وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعدما انتظم فى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، وقال الجهاز الطبى للأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود، إن مشاركة اللاعب من عدمها فى “يد” الجهاز الفنى لفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.