تعافى مدير ادارة قنا الصحية من فيروس”كورونا” وعودته للعمل

0

يوسف ابوالوفا

 

أعلن الدكتور منتصر همام مدير الادارة الصحية بقنا، اليوم الثلاثاء، تعافيه من  إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذى أصيب به يوم 19من الشهر الماضى، ودخل على أثره العزل داخل مستشفى قنا العام .

وكتب الدكتور منتصر همام مدير إداة قنا الصحية عبر صفحة على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:”الحمد لله الذي أمد في عمري لكي اشكره… اليوم وبعد أن من الله علي بالشفاء أعود إلى إدارة قنا الصحيه لنبدأ جوله جديده لمكافحة فيروس كورونا المستجد داعيا الله عز وجل أن يديم على أهلنا ووطننا السلامة والعافيه وان يرفع عنا هذا الوباء في القريب العاجل.

وأقرأ أيضا….

أعلن الأستاذ كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا عن خروج وتعافي ١٠9 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد من مستشفى الحميات بمدينة قنا منذ تحويلها إلى مستشفى لعزل المواطنين المصابين بالفيروس ، جاء ذلك خلال زيارته الميدانية للمستشفى على رأس اللجنة المختصة بالمرور على مستشفيات العزل لمتابعة مدى التزام الفريق الطبي في الحضور، رافقه الدكتور أشرف الأحمر مدير عام الطب العلاجي وأعضاء اللجنة.
بدأ سكرتير عام المحافظة جولته بتفقد المطبخ مشيرا إلى أنه تم التأكد من التزام جميع العاملين به بارتداء الكمامات والجوانتيات والحفاظ على مستوى النظافة ، كما تم التأكد من توزيع الوجبات المقررة للمرضى والعاملين طبقا للمقننات ، وتابع شلبي الجولة بتفقد معمل المستشفى موضحا ان الأجهزة متوفرة بالمعمل وجميع المستلزمات متوفرة ويتم عمل جميع التحاليل المطلوبة به .
وتفقد السكرتير العام الصيدلية وأكد ان جميع أصناف الأدوية الواردة في بروتوكول الوزارة الخاص بعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد متوافرة في الصيدلية بكميات جيدة كما تابع شلبي مخزون المستلزمات الوقائية بمخزن المستشفى والتي أكد أنها تكفى احتياجات الأطقم الطبية وفريق التمريض خلال الفترة المقبلة .
كتب : أحمد محمود
عدسة : سيد عبدالرحمن
جدير بالذكر ان وزارة الصحة قد خصصت 7 مستشفيات ما بين عام ومركزي بمحافظة قنا لاستقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ 21 مايو الماضي يتم المرور عليها يوميا من قِبل اللجنة المشكلة لمتابعة انتظام حضور الأطباء وفِرق التمريض وكذا توافر المستلزمات الطبية الوقائية والأدوية بها .
+20
ميدو الشريف و١٠٤ أشخاص آخرين
١٣ تعليقًا
١٣ مشاركة
أعجبني

تعليق

مشاركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.